الثلاثاء، 5 يونيو 2012

كيفية إستعادة تذاكر تفعيل فتح الشبكة SAM بواسطة Redsn0w


في الأمس أطلق الديف تيم تحديث جديد لأداة Redsn0w تتضمن الجيلبريك غير المقيد لـ iOS 5.1.1 وكذلك خيار جديد يتيح للمستخدمين إستعادة تذاكر تفعيل فتح الشبكة SAM، الديف تيم ذكر أيضاً انه بالإمكان إدراج تذاكر تفعيل فتح الشبكة في عملية الجيلبريك وهناك خيار آخر يمكن من خلاله إستعادة التذاكر، لذلك نوفر لكم هذا الدليل لكيفية القيام بذلك.
في السابق كان يتوفر طريقة يدوية لإستعادة تذاكر تفعيل فتح الشبكة SAM، أما الآن أصبحت العملية أسهل بكثير ويمكنك تنفيذها على أي جهاز آيفون، فقط كل ما عليك هو إتباع التالي:
الخطوة 1: يجب عليك تحميل آخر نسخة من RedSn0w من هنا، ويجب أن تكون تذاكر التفعيل محفوظة لديك سابقاً.
الخطوة 2: الآن أوصل جهازك بالحاسوب ثم شغل الأداة.
الخطوة 3: بكل بساطة إضغط على Extras ثم Even more ثم Tickets ثم إختر ملف الـ Lockdown.zip والذي حفظته سابقاً. وسترى رسالة تشير إلى أن التذاكر تم رفعها للجهاز.
الخطوة 4: الآن أعد تشغيل جهازك، وأدرج الشريحة الخاصة بتذاكر التفعيل.
الآن سوف ترى أن الأبراج ظهرت في أعلى يسار الايفون، هذا كل شيء، الآن شاركنا رأيك هل ما زالت تعتمد على تذاكر التفعيل في فتح شبكة آيفونك ؟


شائعة: آبل ستُحدث الماك بوك برو والماك بوك Air والـ iMac في WWDC


شائعات مؤتمر WWDC لن تنتهي حتى يأتي يوم 11 يونيو، حتى الآن الشائعات تقول أن آبل سوف تكشف عن لمحة لنظام iOS 6، وربما ستطلق ماك بوك بور جديد مع شاشة ريتينا، وقد نشهد تحديثات لنظام Mountain Lion وخدمة آي كلاود لإضافة بعض المميزات والإصلاحات الجديدة.
لكن يبدو أن آبل تكتفي بإعطاء بعض التحديثات واللمحات البسيطة، لأن المزيد من المفاجئات قادمة من خلال هذا المؤتمر، حيث أشار موقع 9to5Mac أن شركة آبل ستقوم بإطلاق تحديثات لمعظم أجهزة الماك، بحيث سيتم أكبر عملية إطلاق ل أجهزة ماك جديدة في وقت واحد بكل تاريخ الشركة.
هذا ومن المتوقع أن تكشف آبل عن أجهزة ماك بوك Air مع شاشة ريتينا 11 و 13 بوصة، لذلك على الأغلب ستشهد أجهزة الـ ماك بوك Air تحديثات في مقاس الشاشة، أما التحديث الثالث سيشمل الـ iMac، وكما نذكر آخر تحديث للآي ماك كان في شهر مايو من 2011 وكشف عن معالج اسرع وتحسن في الرسوميات وكاميرا فيستايم وغيرها. بقي تحديث اخر وهو يخص الماك بوك برو او الميني ماك، وحتى الان لا تتوفر معلومات أكيدة حول هذا التحديث.
بإعتقاد ما هي التحديثات التي سوف تشهدها أجهزة الماك في مؤتمر WWDC ؟


برنامج قراءة الباركود للاندرويد Android Barcode Scanner


 برنامج قارئ الباركود Barcode Scanner  لانظمة أندرويد Android هذا البرنامج يمكنك من مسح المنتجات التي تحتوي على الاسعار والمواصفات داخل الاكواد الخيطيه QR




التحديثات

  • تم إضافة دعم للأندرويد 4.0 المعروف باسم Ice Cream Sandwich.
  • أصبحت قراءة العناصر في سجل التصوير أسهل.
  • منع بعض المحددات الآمنة من إضافتها إلى سجل الأحداث أو نسخها إلى الحافظة.
  • تم حذف بعض الصلاحيات غير الضرورية.
  • تحسين دعم WiFi وجهات الاتصال بقارئ الأكواد.
  • جعل مشاركة البرامج عن طريق سوق أندرويد أفضل.
  • تصليح تحميل مواقع غوغل استناداً للغة المحلية.
  • ترجمة جديدة للغات التالية: الهندية والأندونيسية واليونانية.
  • تصليح لبعض الترجمات: الصينية والسلوفاكية والعبرية والدانماركية.
  • إصلاح بعض الأخطاء.  

باركود المدونه : 

   
 للتحميل من هنا : 

تحميل PwnageTool 5.1.1: حفظ البيس باند للجيلبريك غير المقيد iOS 5.1.1


اليوم كان هناك العديد من التحديثات، حيث تم تحديث PwnageTool للنسخة 5.1.1، وبإمكان مستخدمي الأداة على الماك عمل كاستوم فيرموير لـ iOS 5.1.1 مدموج مع جيلبريك غير مقيد Rocky-Racoon، الآن يمكنك إستخدام الأداة لتجنب تحديث البيس باند، مستخدمي الويندوز بإمكانهم إستعمال أداة RedSn0w.
PwnageTool تعتبر واحدة من أهم الأدوات الخاصة بأصحاب الأنلوك، حيث بواسطة هذه الأداة يمكنك حفظ البيس باند وتجنب تحديثه من أجل إستخدام أداة UltraSn0w أو الجيفي سيم لفتح شبكة الآيفون لأن فتح الشبكة يتطلب بيس باند معين، وجنب إلى جنب مع حفظ البيس باند سوف يحصل مستخدمي على جيلبريك ‘‘غير مقيد’’ طبعاً من خلال الكاستوم فيرموير الذي يتم إنشائه بواسطة هذه الأداة.
PwnageTool بإمكانها أيضاً جيلبريك Apple TV 2 في نظام iOS 5.1.1، بحيث تعتبر بديل جيد لأداة Seas0nPass، كما أنه للأسف الأداة تعلم فقط على أجهزة A4 وأقل، أي لا يمكن حفظ البيس باند في الايفون 4S، على أي حال الآن جاء وقت تحميل الأداة:
تحميل PwnageTool 5.1.1 للماك


سيري قادمة للآيباد في iOS 6 ؟


نشر اليوم موقع 9to5Mac تقرير يشير إلى ان آبل أخيراً ستتيح سيري للآيباد في iOS 6، وستكون أهم مميزات iOS 6 للآيباد، هذا وتعد سيري أهم مميزات الآيفون 4S، وقد تم إطلاق الآيباد الجديد منذ أشهر قليلة ومن المستغرب أنه حصل فقط على إملاء سيري.
9to5Mac أشار أن سيري في الآيباد لن تعمل بشاشة كاملة، وهذا يعتبر أمر منطقي نظراً لكبر حجم الشاشة ‘‘9.7 بوصة’’، وتماماً مثل الآيفون 4 اس، سوف تظهر واجهة سيري من الأسفل إلى أعلى لتظهر على شكل نافذة صغيرة وسيكون مكانها وسط أسفل الشاشة بالتالي ستأخذ مساحة صغيرة جداً على واجهة الآيباد، شاهد النموذج التصويري التالي:
جدير بالذكر أن موقع 9to5Mac لم يؤكد إن كانت سيري ستعمل على الآيباد 3 و 2 و 1، أم فقط الآيباد 4  القادم، أم أنه سيكون متاح فقط للآيباد الجديد ‘‘الآيباد 3’’، علينا أن ننتظر ونرى ما سوف يكشفه لنا مؤتمر WWDC الأسبوع المقبل، والذي من المتوقع ان تكشف فيه آبل عن لمحة حول نظام iOS 6.


جيلبريك iOS 5.1.1 غير مقيد بواسطة Redsn0w 0.9.12b1


مع إطلاق التحديث الأخير لأداة الجيلبريك الشهيرة Redsn0w، الآن بإمكان كافة المستخدمين عمل جيلبريك غير مقيد لـ iOS 5.1.1 على كافة الأجهزة بما فيها الآيفون 4S والآيباد 3 و الآيباد 2 وبقية الأجهزة التي تعمل بنظام iOS 5.1.1.
قائمة الأجهزة التي تعمل بهذه الطريقة ‘‘التي لا تتطلب وضع DFU’’:
  • الآيفون 4S و 4 و 3GS
  • الآيباد 3 و 2 و 1
  • الآيبود تاتش 3G و 4G
جيلبريك iOS 5.1.1 غير مقيد بواسطة Redsn0w 0.9.12b1
الخطوة 1: عليك تحميل Redsn0w 0.9.12b1 من الرابط هنا.
الخطوة 2: أوصل جهازك الذي يعمل بنظام iOS 5.1.1 بالحاسوب
الخطوة 3: الآن إضغط على كلمة Jailbreak ثم إنتظر حتى يعيد تشغيل الجهاز، ثم عمل ريسبرينج.
الخطوة 4: بعد أن يعيد تشغيل الجهاز ستظهر السيديا على احد صفحات جهازك، الآن عند تشغيلها سيكون عليك إختيار User والإنتظار قليلاً.
هذا كل شيء، أعتقد أن الأمر بغاية البساطة، أليس كذلك ؟ حسناً، إذا نجح معك الجيلبريك بواسطة الأداة السابقة فلا داعي أبداً للقيام بالجيلبريك بواسطة هذه الأداة.


سامسونج جالاكسي S3 ضد الآيفون 4S – إختبار السقوط


أخيراً، قر شخص ما اي يجري إختبار سقوط للسامسونج جالاكسي اس 3، والذي يعتبر من احدث الهواتف الذكية المتوفرة حالياً، ولكن مع من برأيك سيكون التحدي ؟ حسناً، إنه الآيفون 4 اس، لنشاهد ماذا سيحدث للهاتف ذو 4.8 بوصة عندما يواجه الآيفون ذو 3.5 بوصة في إختبار السقوط على الأرض.
أعتقد أن الجميع الآن مهتم في رؤية الهواتف الذكية الأبرز ‘‘الآيفون 4S والجالاكسي S3’’ وهي تسقط على الأرض من نفس الإرتفاع على الواجهة الأمامية والخلفية والجانبين، ويبدو ان النتيجة كانت مدهشة للغاية!
من خلال الفيديو نلاحظ ان الآيفون 4 اس ما زال يعمل بشكل جيد بعد أن أخذ الكثير من الضرر، أما الجالاكسي اس 3 فقد توقف عن العمل بعد الضربة الأخيرة لأن شاشة اللمس لم تعد تعمل، وحتى زر الذي يقع في وسط الجهاز لا يستجيب، أما الآيفون فكان التضرر من الخارج فقط!
الهدف من هذا الفيديو يأتي في أمرين، الأول لمعرفة ما مدى صمود الايفون 4 اس والجالاكسي اس 3 عند الوقوع على الارض، وكذلك تنبيه لمن قام بشراء هذه الهواتف الذكية ‘‘باهظة الثمن’’ بالحذر من سقوطها والعناية بها، وإلا سيكون مصيرها محزن للغاية.



iOS 6 سيحصل على خيار ‘عدم الإزعاج’ للإشعارات وتبويبات iCloud وميزة Mail VIPs


نشر اليوم موقع  9to5Mac المزيد من المعلومات حول المميزات القادمة في iOS 6، حيث أشار من خلال تقريره الجديد أن iOS 6 سوف يتضمن بعض مميزات نظام أسد الجبل Mountain Lion مثل مزامنة تبويبات سفاري من خلال السحابة وميزة الـ Mail VIPs وكذلك إضافة خيار ‘‘عدم الإزعاج’’ أو ”Do Not Disturb” للإشعارات.
هذه هي قائمة المميزات الموجودة في نظام Mountain Lion وستأتي لنظام iOS 6:
تبويبات السحابة:
تبويبات السحابة ميزة تتيح لمستخدمي iCloud رؤية قائمة التبويبات المفتوحة في متصفح سفاري من خلال عدة أجهزة iOS وكذلك أحهزة الماك، حيث سيتم إضافة زر iCloud Tabs في الايفون والايبود تاتش كخيار مخفي في شريط العلامات المرجعية، وبالطبع سيتم مزامنة التبويبات المفتوحة بين الأجهزة تماماً مثل  خدمات iCloud الأخرى.
Mail VIPs:
تماماً مثل نظام أسد الجبل، ميزة الـ Mail VIPs تضع نجمة بجانب رسائل مستقبلة من مجموعة أشخاص محددين، وسيتم تزامن مجموعة الأشخاص مع السحابة لإستخدامها عبر الأجهزة المختلفة.
خيار Do Not Disturb:
خيار Do Not Disturb او عدم الإزعاج تتيح للمستخدمين حظر التنبيهات والإشعارات، تماماً مثل الموجودة في Mountain Lion، أعتقد أنها ميزة جداً مفيدة ومن الرائع أن نراها في iOS 6. ووفقاً لـ 9to5Mac الخيار سيكون مشابه لعملية التبديل بين وضع الطيران، كما في الصورة أدناه:
ما رأيك بهذه المميزات ؟ وما هي المميزات التي تتمنى ان تراها في iOS 6 ؟


تحميل RedSn0w 0.9.12b1: دعم الجيلبريك غير المقيد iOS 5.1.1، وتذاكر التفعيل SAM


اليوم أصدر الديف تيم مجموعة تحديثات لأبرز الأدوات والبرامج الخاصة بالجيلبريك والانلوك والكاستوم، وكان أولها أداة UltraSn0w، الآن جاء دور الحديث عن RedSn0w 0.9.12b1 والذي يتضمن على مميزات وإصلاحات عديدة أبرزها دعم الجيلبريك غير المقيد لـ iOS 5.1.1 في أجهزة الـ A4 و A5، وكذلك تذاكر التفعيل SAM.






RedSn0w 0.9.12b1 تتيح لك تنفيذ الجيلبريك غير المقيد لـ iOS 5.1.1 طبعاً من خلال وضع الجهاز في الوضع العادي أو DFU في أجهزة الـ A4 و A5، بحيث تقوم بتثبيت الجيلبريك Rocky Racoon 5.1.1 Untether بواسطة الطريقة التقليدية التي تتم من خلال أداة RedSn0w.

ميزة أخرى جائت بها هذه الأداة وهي إمكانية ‘‘رفع’’ تذاكر التفعيل SAM المحفوظة سابقاً، حيث يتم رفعها لجهازك مباشرة، وطبعاً يتم رفع تذاكر التفعيل بعد إتمام الجيلبريك وتكون التذاكر بصيغة plist أو ملف zip الذي تم إنشائه بواسطة RedSn0w أيضاً وطبعاً هذا في أجهزة الآيفون، سواء الـ 4S و 4 و 3Gs. أعتقد أن هذه الميزة جداً مهمة لمن تمكن من فتح قفل الآيفون بواسطة SAM.
التحميل:
تحميل RedSn0w 0.9.12b1 للويندوز
تحميل RedSn0w 0.9.12b1 للماك
ملاحظة: سنوفر دليل كامل لكيفية الجيلبريك بواسطة هذه الأداة قريباً.


الاثنين، 4 يونيو 2012

TeamViewer Pro HD for Remote Control









Description
TeamViewer Pro HD provides easy, fast and secure remote access to Windows, Mac and Linux systems.

TeamViewer is already used on more than 100,000,000 computers worldwide and with the TeamViewer Pro HD app for iPad you are able to:

- On the fly support your clients and colleagues 
- Have access to your office desktop with all of its documents and installed applications
- Remotely administer unattended computers (e.g. servers)
- Transfer files from a remote pc to your iPad and vice versa

Features:
-----------------------------
- Remotely access unattended computers
- Conveniently control remote computers using the iPad multi-touch gestures: left click, right click, drag & drop, scroll wheel, zoom, change monitor 
- Transfer files from a remote pc to your iPad and vice versa
- Complete keyboard control incl. special keys such as Ctrl, Alt, Windows®
- Meets highest security standards: 256 Bit AES Session Encoding, 1024 Bit RSA Key Exchange
- Effortlessly access computers behind firewalls and proxy servers
- Remotely reboot the computer
- Automatically adjust the screen resolution of the remote computer
- Overview of computers that are online via the integrated Partner list

License:
-----------------------------
TeamViewer Pro HD provides access to any number of remote computers for which you do not have to purchase any additional licenses. Even installing TeamViewer on unattended computers does not incur any additional cost! 

Quick guide
-----------------------------
1. Install and start TeamViewer Pro HD from the App Store.
2. Install and start TeamViewer on your computer (www.teamviewer.com).
3. Enter your computer’s TeamViewer ID and password directly in the TeamViewer interface on your iPad to connect.

Note: Additional quick guides for different applications can be found at www.teamviewer.com/ipad
What's new in Version 7.0.9413
- Fixed problem with Asian characters
- Various minor fixes and improvements


Screenshots









VERSION 7.0.9413

TeamViewer للتحكم بجهازك عن طريق جهازك الاندرويد !



هناك العديد من تطبيقات أندرويد التي تسمح لك بالتحكم بحاسبك أو سيرفرك (Server) عن بعد بشكل أو بآخر، سواء عبر التحكم ببرنامج تشغيل الموسيقى، أو باستبدال الفأرة ولوحة المفاتيح، أو عن طريق VNC أو SSH، ولكن منذ أيام تم إطلاق تطبيق Team Viewer والذي برأيي وتجربتي الشخصية يتفوق عليها جميعاً من حيث الميزات وسهولة الاستخدام.
البرنامج يعرض سطح المكتب الخاص بك كاملاً على شاشة أندرويد ويوفر لك العديد من الطرق للتفاعل مع الجهاز، فمثلاً يمكنك استخدام اللمس المتعدد للتكبير والتصغير والتصفح إلى أدنى الصفحة والنقر اليميني والضغط والسحب. كما يمكنك أيضاً عمل Alt+Ctrl+Delete أو إعادة إقلاع الحاسب عن بعد أو حتى منع المستخدم أمام الكمبيوتر من التحكم به وحصر تفاعل الحاسب بالبرنامج على الهاتف حصراً. 
 

توجد نسخة البرو للايفون وسعرها غالي جدا وهو 99.99$


النسخة البرو مجانية في المدونة من الموضوع التالي: 

for iPhone and iPod
http://dbssalah.blogspot.com/2012/06/teamviewer-pro-for-remote-control.html
for iPad

http://dbssalah.blogspot.com/2012/06/teamviewer-pro-hd-for-remote-control.html


طريقة عمل البرنامج

يجب عليك تحميل البرنامج على الجهازين الماك والجوال سواء ايفون او الاندرويد 


واول ماتفتح البرنامج يعطيك رقم تسلسلي لجهازك ورقم سري 

بحيث اذا ادخلت الرقم التسلسي والرقم السري من الايفون راح يدخلك عالجهاز مباشره 



مميزات البرنامج 

1- يمكنك دخول الجهاز باستخدام الواي فاي او الشبكة سواء كانت 2G او 3g 

2- البرنامج يدعم النظامين الماك و الويندوز 

3- يمكنك تصفح ملفاتك الموجوده على جهازك 

4- تستطيع الادخال والكتابة عن طريق كيبورد الجوال 

للتحميل من هنا:
  

TeamViewer Pro for Remote Control






Description
TeamViewer provides easy, fast and secure remote access to Windows, Mac and Linux systems.



TeamViewer is already used on more than 100,000,000 computers worldwide and with the TeamViewer App for iPhone and iPod Touch you are able to:


- On the fly support your clients and colleagues 
- Have access to your office desktop with all of its documents and installed applications
- Remotely administer unattended computers (e.g. servers)

Features:
-----------------------------
- Remotely access unattended computers
- Conveniently control remote computers using the iPhone multi-touch gestures: left click, right click, drag & drop, scroll wheel, zoom, change monitor 
- Complete keyboard control incl. special keys such as Ctrl, Alt, Windows®
- Remotely reboot the computer
- Automatically adjust the screen resolution of the remote computer
- Overview of computers that are online via the integrated Partner list
- Effortlessly access computers behind firewalls and proxy servers
- Meets highest security standards: 256 Bit AES Session Encoding, 1024 Bit RSA Key Exchange

License:
-----------------------------
TeamViewer Pro provides access to any number of remote computers for which you do not have to purchase any additional licenses. Even installing TeamViewer on unattended computers does not incur any additional cost! 


Quick guide
-----------------------------
1. Install and start TeamViewer Pro from the AppStore
2. Install and start TeamViewer on your computer (www.teamviewer.com)
3. Enter your computer’s TeamViewer ID and password directly in the TeamViewer interface on your iPhone / iPod Touch to connect.

Note: Additional quick guides for different applications can be found at www.teamviewer.com/iphone

What's new in Version 7.0.9413
- Fixed problem with Asian characters
- Various minor fixes and improvements


Screenshots



























VERSION 7.0.9413
VERSION 7.0.9393
VERSION 5.0.8249



برنامج Mozilla Firefox 3.0.4 Final


المميزات 1- سرعة في تصفح 2- قلة مشاكلة وأغلاق المتصفح 3- الأمان والحماية العالية4- الاف الأضافات Extensions والكثير الكثر اذأ ماهي اسرار هاذا المتصفح والأضافات Extensions الرائعة هل تعلم ماهي أضافات Extensions يتم في اليوم طرح عشرات البرامج الأضافية Extensions لمتصفح فايروس فوكس برامج مهم جداً ولاننسى ان متصفح فيه خاصية فتح اكثر من موقع بنفس صفحة المعروفة 

ملحوظة بسيطة : البرنامج مجانى تماما لا يحتاج لا كراك ولا سيريال ولا اى حاجة 


للتحميل من هنا: